مواقع تابعة للإدارة

 تواصل معنا عن طريق 



المتواجدين الآن

40 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

احصائيات الموقع

  • عدد الزيارات : 2730908

الطقس في وادي الدواسر

Click for Wadi Al Dawasser, السعودية Forecast

القيادات التعليمية بوادي الدواسر : الزيارة امتداد لنهج ولاة أمرنا في تلمس احتياجات المواطنين

وصفت القيادات التعليمية في إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر الزيارة التي يقوم بها أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير ...

فيصل بن بندر بن عبدالعزيز – يحفظه الله – لمحافظة وادي الدواسر بأنها تاريخية ، وجاءت لتترجم عمق الترابط بين المواطن والقيادة .

زيارة مباركة في مسيرة الخير :

ففي البداية تحدث مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر وقال : هكذا تتداعى صور التلاحم العظيم ، وهكذا تتجلى أروع لوحات الولاء الصادق للقيادة ، وهكذا تتحول الأماني الغالية والمتجددة لدى أبناء محافظة وادي الدواسر إلى واقع بلقاء أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ـ يحفظه الله ـ ، هذه الزيارة طيبة العبق ، وضَّاحة السَّنا . إنَه لمن دواعي الفخر والسرور أن تتشرف محافظة وادي الدواسر بهذه الزيارة من سموه الكريم والتي يقف من خلالها بنفسه على احتياجات المحافظة ومتطلبات ساكنيها بما يحقق سبل العيش الكريم والحياة الهانئة . إنَّ الزيارة الكريمة التي يشرف بها سموه لها مكانة عميقة في قلوبنا جميعاً ، لأنها مصداق راسخ للاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ يحفظهم الله جميعاً ـ ، كما أنَّها دفعة قوية للتعليم حيث سيفتتح سموهما العديد من المشروعات التعليمية ، إنَّ هذه الخطوة الثمينة لا تعكس مجرد الدعم للقطاع التعليمي فحسب ، بل تعكس المنهجية الواضحة في وقوف الدولة إلى جانب القطاعات الأخرى في سبيل الوصول بالمملكة إلى مصاف الدول العظيمة ، ولتسجل اسمها بأحرف من نور ضمن سلسلة الدول المتحضرة ، ولن يتحقق ذلك إلا بهذه الوقفات المباركة من حكومتنا الرشيدة ، فيما تأتي الزيارة أنموذجاً لهذه الوقفات الصادقة ذات التأثير البالغ . إنَّنا في غاية البهجة والسعادة بهذه الزيارة الميمونة ، ويضاعف من هذه البهجة والسرور اقترانها بمهرجان الجنادرية التي نستلهم من أصالة نبعها الخطوات الواثقة على طريق المستقبل المشرق بأنوار العطاء والخير . سائلين المولى العلي القدير أن يجعل حاضر ومستقبل وطننا العزيز مليئاً بالمسرات ، وأن يديم علينا الأمن والأمان ، وأن يحفظ لنا قادتنا ، إنه سميع مجيب .

زيارة تتكامل فيها الصورة الرائعة :

من جانبه قال مساعد المدير للشؤون المدرسية الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان : لو بلغتْ مظاهر الاحتفال ذروتها في كل شيء لما استطاعت أن تضاهي بجمالها ، ولا بصدقها جمال تلك الاحتفالات التي يصوغها القلب في القلب حيث تتراقص المشاعر وتلبس محافظة وادي الدواسر ثوب الفرح والسعادة بهذه المناسبة البهيجة . مضيفاً : إنَّ زيارة أمير منطقة الرياض للمحافظة تعد إحدى براهين توحد القيادة بالمواطنين وتكامل الصورة الرائعة للمسؤول وأبنائه فيما هو تلمس احتياجات المواطن وتطلعاته في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد . فمرحباً به بكل الحب والوفاء . داعياً في ختام حديثه بأن يحفظ الله تعالى قيادتنا الرشيدة وأن يظل الوطن نبض الخير في كل مكان وزمان .

أهلاً وسهلاً بحفيد صقر الجزيرة

كما قال مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية " بنين " الأستاذ عايض بن مجلي آل مجلي : ليس مستغرباً على صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض هذه اللفتة الكريمة بزيارته لمحافظة وادي الدواسر ، وهذا الاهتمام بها ، فقد عودتنا القيادة الوطنية على مثل هذا الاهتمام والعمل المتواصل للرقي بجميع مناطق ومحافظات المملكة . وهذا الاهتمام جعلنا نفخر بقادتنا الذين يصلون الليل بالنهار من أجل رفعة المواطن السعودي ، وهذا الاهتمام ليس وليد اليوم ، بل منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن – طيب الله ثراه – وختم حديثه قائلاً : لا أملك غير أن أقول أهلاً وسهلاً بحفيد صقر الجزيرة بين أهله وأبنائه .

زيارة ترقبناها وتمنيناها :

وتحدثت المساعدة للشؤون التعليمية " بنات " الأستاذة أمل بنت ناصر الغنام ، فقالت : باسم كل التربويات أرحب بأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز في هذه الزيارة التي ترقبناها وتمنيناها بكل العز والرفاء ، مضيفةً : إن زيارته هذه والتي تأتي ضمن جولات سموه على المحافظات التابعة لمنطقة الرياض تمشياً مع توجهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد تبعث السعادة والبشر في نفوسنا كونها تحقق تطلعاتنا وطموحاتنا إلى مستقبل أكثر إشراقاً وتقدماً بإذن الله في جميع المجالات وفي جميع أرجاء وطننا الغالي .

زيارة ترابط وتلاحم :

واعتبر المستشار التعليمي الأستاذ مبارك بن مسفر آل حميضان بأنَّه مع كل إشراقة يوم جديد وشمس جديدة تتجدد معها أصداء هذه الدولة التي كانت تنحت نقوشها ، ومازالت بتألق على صخور حملت الترابط والتلاحم بين قيادتها الحكيمة وشعبها الوفي ، فهاهي محافظة وادي الدواسر تتلألأ متوشحة ثوب الفرح والأنس محيِّية سمو أمير منطقة الرياض بهذه الزيارة الميمونة . وأضاف : نسأل الله العلي القدير أن يوفقه حيث ما كان ، وأن يحفظ لنا قيادتنا وبلادنا الطاهرة من كل طامع ومتربص مأجور .

شكراً لحكومتنا الرشيدة :

وشكر مدير الشؤون الإدارية والمالية بالإدارة الأستاذ ذيبان بن عايض آل زهمول حكومتنا الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد على ما يقدمونه من دعم ومساندة للمحافظة وأهلها والشكر موصول لسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على هذه الزيارة التي تشهد المحافظة عرسها لتعانق الفرحة والبهجة نفوس أبنائها بمناسبة هذه الزيارة المباركة .

مرحباً بأمير الخير:

ويقول مدير مكتب مدير التعليم الأستاذ عبدالرحمن بن محمد السويس : إنَّ سعادته خاصة وأهل وادي الدواسر عامة بالزيارة الميمونة التي نستشرف معها معطيات الخير والنماء ، إنَّها تؤكد وقوف قيادتنا الرشيدة مع المواطنين وتفقدهم لأحوالهم وهم يقودون الوطن نحو التنمية والأمن والاستقرار .ونحن لا نملك غير أن نقول : مرحباً بأمير الخير بين إخوانه وأبنائه على طريق الخير والمحبة .

حفظ الله الوطن نابضاً للخير :

فيما قال مدير العلاقات العامة والإعلام بالإدارة الأستاذ محمد بن عبدالله آل شملان يسعدنا أن نعبر عما يختلج داخل صدورنا من عظيم الحب والوفاء والتقدير والامتنان لقيادتنا في هذا اليوم الأغر بمقدم سمو أمير منطقة الرياض ، وهي مشاعر صادقة لأنَّها نتاج التواصل الرائع الذي تحظى به جميع مناطق المملكة من لدن قادة الوطن وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين - وسمو ولي عهده الأمين - وسمو ولي ولي العهد – أيدهم الله - . إنها مشاعر لاتمتلك إلا أنْ تكون رائعة لأنَّ بوصلتها تتجه ناحية نماذج الصدق والوفاء لهذه الأرض الطيبة . لقد منَّ الله على هذه البلاد الطاهرة أن جعل فيها قادة يحملون همَّ هذه الأمة ، فيدأبون على العمل والعطاء من أجل رفعتها ، وماهذه الزيارة إلا تعبير واضح لهذا العمل الدؤوب ، فعلى الرغم من انشغالاته الكثيرة لكنه أبى إلا أن يلتقي بأبنائه في محافظة وادي الدواسر ليسمع منهم، وليستمع إليهم ويتلمس احتياجاتهم . فمرحباً بسموه في محافظته ، وبوركت خطواته ، وبارك الله به وفيه وبورك مجيئه الميمون . وحفظ الله الوطن نابضاً للخير في كل مكان وزمان .