مواقع تابعة للإدارة

 تواصل معنا عن طريق 



المتواجدين الآن

29 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

احصائيات الموقع

  • عدد الزيارات : 2849239

الطقس في وادي الدواسر

Click for Wadi Al Dawasser, السعودية Forecast

طلاب تعليم الدواسر : يا أبانا سلمان .. توجيهك بتقديم الاختبارات عنوان لمحبتك وعطفك ..سنشحذ الهمم معك في بناء الوطن

رحَّب طلاب مدارس التعليم العام في محافظة وادي الدواسر بتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ رعاه الله ـ بأن تكون نهاية اختبارات ...

 الفصل الدراسي الحالي لجميع مراحل التعليم العام قبل بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام 1438هـ مراعاة لظروفهم . وأكَّدوا في تصريحات خاصة للعلاقات العامة والإعلام في إدارة التعليم أن هذا التوجيه سيسهم فعلياً في الارتقاء بمصالحهم ، ورفع كفاءة مستوياتهم وزيادة تحصيلهم العلمي .

 

 

تشكيل لمسيرة الحب

 

وقال الطالب عبدالله بن مبارك آل حميضان إنَّ هذا التوجيه الكريم من التوجيهات التي تحمل طابع المسؤولية التي تحقق مصالح الطلاب والطالبات وإسعادهم وتحقيق آمالهم . مشيراً إلى مسيرة الحب والتقدير التي أرساها قيادة هذا الوطن لشعبهم التي شكّلت سياسة حكمها . ومؤكداً أن توجيه الأب القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ سلمه الله ـ سيعزز من استنفار طاقته وشحذ همته والانطلاق بها إلى أبعد مدى ، وتمثَّلِ فرص النجاح لتكون شاخصة في الآفاق الرحبة التي تريدها القيادة الرشيدة في ظل الرؤية السعودية 2030

 

قرار نظر إلى الفائدة المؤملة

 

من جانبه بارك الطالب ناصر بن موفي آل تميم القرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الحالي 1437ـ1438هـ بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام ، مشيراً إلى أن هذا القرار أتى وفق رؤيةٍ رجّحت الإيجابية في كفة الميزان ، ونظرتْ إلى الفائدة المؤملة التي سيجنيها الطلاب والطالبات من وضع الاختبارات في شهر رمضان وأيضاً الأزمات والإشكالات التي يمكن أن تصاحب ذلك . وبيَّن آل تميم أن الإنسان يبقى مديناً لقيادة هذا الوطن ـ أعزها الله ـ التي تصنع التفاؤل والواقع الأفضل في جميع مساراتها على جميع الأصعدة .

 

يحقق مصلحة الطلاب

 

وقال الطالب سعد بن عبدالله آل وديان : تابعنا نحن الطلاب باهتمام ما تضمنه الأمر الملكي الكريم من تقديم الاختبارات إلى قبل رمضان التي تأتي حرصاً من لدن خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على مصلحة أبنائه الطلاب ، وتنسجم مع رؤية قيادة هذا الوطن في منح شعبها الأولوية في الاهتمام والرعاية والدعم حيث ستسهم في مثالية المحصلة العلمية في الاختبارات إن شاء الله تعالى ، وستجعل من أولياء أمورنا متابعين لنا بما يضمن المنافسة العلمية وتحقيق الأهداف المرجوة .

توجيه أبوي

 

وأكَّد الطالب محمد بن عبدالرحمن الصفار أن توجيه الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ بقديم الاختبارات قبل رمضان سيمنحهم الإصرار والعزيمة على الاستفادة من العلم النافع وسيضعهم على قائمة التفوق والتميز ، وسيجعل الطلاب والطالبات مدركين الحب والعطف لقيادة هذا الوطن لهم . وأشار إلى أن الطلاب والطالبات يملكون القدرة على التميز في الاختبارات في شهر رمضان ، ولكن في ظل هذا التوجيه الأبوي سيعطيهم دافعاً آخر بالتميز والحرص على الأخذ بأسباب العلم وتطبيقاته لدعم المنظومة المعرفية لهذا الوطن مستقبلاً من خلال تقديم الجديد في مجالاتها المتعددة .