مواقع تابعة للإدارة

 تواصل معنا عن طريق 



المتواجدين الآن

47 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

احصائيات الموقع

  • عدد الزيارات : 2784478

الطقس في وادي الدواسر

Click for Wadi Al Dawasser, السعودية Forecast

قيادات تعليم الدواسر : مصفوفات الأوامر الملكية تجسد قيم العطاء والعدالة والخير والتضامن

رفع مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر أسمى آيات ...

العرفان ووافر التقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الوالد القائد الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ أيده الله ـ على ما شملته الأوامر الملكية الكريمة من اهتمام كبير بمواطني المملكة والتي تنم عن حرص على إبراز قيم العطاء والعدالة وحب الخير وروح الوحدة والتضامن . وأكَّد مدير التعليم أنَّ مصفوفات الأوامر الملكية تعبر عن حرص القيادة الرشيدة ، على توفير عوامل الحياة الكريمة ، وتعكس رغبة أولي الأمر ـ حفظهم الله ـ في الوقوف على مصالح المواطنين وأمنهم ورفاهيتهم ، مشدداً على أن عودة العلاوات والبدلات خلال أشهر قليلة من إيقافها يؤكد على قوة وعمق الاقتصاد الوطني ويعطي مرحلة الاستشراف للغد الواعد المزدهر في ظل القيادة الحكيمة ، لافتاً إلى أن مصفوفات الأوامر الملكية تتسم مع رؤية المملكة 2030 التي جعلت المواطن أحد أهم الأولويات التي تهدف لها. وأضاف الصقر بأن مصفوفات الأوامر الملكية متنوعة وشاملة لكافة شرائح المجتمع السعودي , منوهاً بأن تقديم اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 1437-1438هـ قبل حلول شهر رمضان يعزز ما يتصف به الأب القائد من شفقة حانية ومن عطف أبوي كريم اتجاه أبنائه الطلاب والطالبات . وبارك مدير التعليم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً لأمير منطقة الرياض ، داعياً الله تعالى أن يعينه على حمل الأمانة، وأن يوفقه لخدمة الدين والوطن وترجمة طموحات القيادة الرشيدة.

من جانبه عبَّر مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان عن فرحته البالغة بهذه الأوامر الملكية التي أصدرها الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ أسعده الله ـ التي شملت بخيرها الجميع وتؤكد جهودها وتطلعاتها نحو الغايات السامية لتحقيق الرقي والتقدم للمسيرة التنموية والرخاء والرفاهية للمواطنين التي دأبت عليها بلادنا ـ ولله الحمد والمنة ـ ، مشيراً إلى أنَّ مصفوفات الأوامر الملكية تأتي كخطوة ضمن مسار التنمية والإصلاح والتجديد التي يقودها عاهل هذا الوطن خادم الحرمين الشريفين ـ سلمه الله ـ .

وأكَّد مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية " بنين " الأستاذ عايض بن مجلي آل مجلي بأن الأوامر الملكية تجيء متسقة مع رؤية المملكة 2030 التي رسمت الخطوط العريضة لبناء مملكة المستقبل وتجهيز المملكة العربية السعودية للأجيال القادمة . سائلاً الله العلي القدير أن يمنَّ على قيادة هذا الوطن بالعز والتمكين لما فيه نفع للإسلام والمسلمين وأن يحفظ على هذا الوطن أمنه وأمانه واستقراره .

فيما أعرب مساعد المدير للشؤون التعليمية " بنات " الأستاذة أمل بنت ناصر الغنام عن وافر شكرها وعظيم امتنانها للوالد الباني خادم الحرمين الشريفين ـ رعاه الله ـ إزاء ما تضمنته الأوامر الملكية من وقفات أبوية حانية ولفتات كريمة، تدعم مناحي الاهتمام الذي يوليه عاهل هذا الوطن للوطن والمواطنين، وحرصه على دعم ورعاية المواطن وتحقيق سبل رخائه ورفاهيته وإرساء أبواب التنمية سواءً على مستوى الفرد ، أو على مستوى مؤسسات الوطن الذي تنعم به المملكة العربية السعودية، سائلة الله العلي القدير بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد، وأن يديم على هذا الوطن نعمه الظاهرة والباطنة ، إنه سميع مجيب.